فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات اتجاه الأكاديميين وأخصائي الإعلام التربوي نحو توظيف برنامج الذكاء الاصطناعي (ChatGPT) في الأبحاث العلمية وإنتاج المحتوى [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 9-72]
  • الآثار الرقمية إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
  • الأزهر الشريف سيميائية صورة العدوان على غزة على صفحات المؤسسات الدينية وتفاعلية المستخدمين: الصفحة الرسمية للأزهر الشريف أنموذجًا [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 805-854]
  • الإعلام البيئي واقع الدراسات الإعلامية العربية والأجنبية حول قضايا البيئة والتغيرات المناخية - دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2013-2023) [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1669-1798]
  • الإعلام الرقمي "الإعلام الرقمي وتأثيره على القيم الاجتماعية بين الأجيال- دراسة ميدانية مقارنة بين الكبار والصغار [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1213-1288]
  • الاعلانات الدوائية تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 369-436]
  • الافتراضى منصات التعليم الإلكتروني بين المجال البحثي الدولي والمحلي: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2013-2023م - دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1705-1602]
  • الأكاديميين اتجاه الأكاديميين وأخصائي الإعلام التربوي نحو توظيف برنامج الذكاء الاصطناعي (ChatGPT) في الأبحاث العلمية وإنتاج المحتوى [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 9-72]
  • الالكترونى منصات التعليم الإلكتروني بين المجال البحثي الدولي والمحلي: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2013-2023م - دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1705-1602]
  • الانشطة الاتصالية الأنشطة الاتصالية لمنظمات المجتمع المدني ودورها في تحـقـيق التنمية المسـتدامة- دراسة تحليلية لصفحة مؤسسة مصر الخير بالفيس بوك [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 195-252]
  • البرامج الاستقصائية معالجة البرامج الوثائقية الاستقصائية لقضايا الغموض- سلسلة الصندوق الأسود نموذجًا [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 497-544]
  • البرامج الدينية دور البرامج الدينية المترجمة إلى لغة الإشارة المقدمة في الفضائيات المصرية في زيادة الوعي الديني لدى الصم وضعاف السمع [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 253-298]
  • البصمة الرقمية إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
  • البودكاست مصداقية برامج البودكاست كمصدر للمعلومات والأخبار لدى الجمهور المصري- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 903-1030]
  • البودكاست الإخباري مصداقية برامج البودكاست كمصدر للمعلومات والأخبار لدى الجمهور المصري- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 903-1030]
  • البيانات الضخمة تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1445-1506]
  • التأثير التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
  • التأثيرات السلوكية التأثيرات السلوكية لمشاهدة الدراما عبر المنصات الرقمية على الشباب [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 855-902]
  • التحول الرقمي دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 437-496]
  • التشوهات المعرفية كثافة تعرض طلبة الجامعة لأخبار العنف والجريمة في صحافة الهاتف الذكي وعلاقتها بالتشوهات المعرفية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 591-654]
  • التطبيقات الرياضية تفاعل المستخدم مع التطبيقات الرياضية في الهواتف الذكية ودورها في تعزيز تجربة المشاهدة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1799-1898]
  • التعليم منصات التعليم الإلكتروني بين المجال البحثي الدولي والمحلي: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2013-2023م - دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1705-1602]
  • التنمية المستدامة الأنشطة الاتصالية لمنظمات المجتمع المدني ودورها في تحـقـيق التنمية المسـتدامة- دراسة تحليلية لصفحة مؤسسة مصر الخير بالفيس بوك [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 195-252]
  • التنمية المستدامة خطاب مواقع الصحف المصرية الخاصة حول كفاءة الأداء الحكومي في تحسين جودة حياة المواطنين [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 731-804]
  • التنمية المستدامة ــ رؤية مصر 2030 ــ الانتماء والهوية دور الصفحات الرسمية للوزارات المصرية في تقديم أبعاد التنمية المستدامة وعلاقتها بتعزيز الانتماء لدى الشباب المصري [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1031-1140]
  • التوعية دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 437-496]
  • الجمهور المصري تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 369-436]
  • الحقوق الرقمية إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
  • الخدمات الرقمية توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1141-1212]
  • الخصوصية الرقمية إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
  • الخطاب الصحفي - المواقع الصحفية - الأداء الحكومي - جودة الحياة خطاب مواقع الصحف المصرية الخاصة حول كفاءة الأداء الحكومي في تحسين جودة حياة المواطنين [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 731-804]
  • الدراما الدراما التليفزيونية المصرية ومدى اتساقها مع أهداف خطة التنمية المستدامة للدولة ٢٠٣٠ دراسة مقارنة بين الأعمال الدرامية المصرية والعالمية [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1357-1398]
  • الدراما المصرية معالجة الدراما المصرية لظاهرة الطلاق واتجاهات المرأة المصرية نحوها "دراسة ميدانية" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 545-582]
  • الديمقراطية الرقمية مفاهيم المشاركة وتطورها من المجال العام التقليدي حتى المجال العام الافتراضي- دراسة في تطور نظرية المجال العام عند هابرماس [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 165-194]
  • الذكاء الاصطناعي اتجاه الأكاديميين وأخصائي الإعلام التربوي نحو توظيف برنامج الذكاء الاصطناعي (ChatGPT) في الأبحاث العلمية وإنتاج المحتوى [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 9-72]
  • الذكاء الاصطناعي دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 437-496]
  • السلوك الشرائي تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 369-436]
  • الشباب المصري التأثيرات السلوكية لمشاهدة الدراما عبر المنصات الرقمية على الشباب [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 855-902]
  • الصحافة الآلية واقع الصحافة العربية في ظل تقنيات الذكاء الاصطناعي "دراسة تحليلية ميدانية" [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1289-1348]
  • الصفحات الإخبارية تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1445-1506]
  • الصم وضعاف السمع دور البرامج الدينية المترجمة إلى لغة الإشارة المقدمة في الفضائيات المصرية في زيادة الوعي الديني لدى الصم وضعاف السمع [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 253-298]
  • الصندوق الأسود معالجة البرامج الوثائقية الاستقصائية لقضايا الغموض- سلسلة الصندوق الأسود نموذجًا [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 497-544]
  • الطلاق معالجة الدراما المصرية لظاهرة الطلاق واتجاهات المرأة المصرية نحوها "دراسة ميدانية" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 545-582]
  • العدوان على غزة سيميائية صورة العدوان على غزة على صفحات المؤسسات الدينية وتفاعلية المستخدمين: الصفحة الرسمية للأزهر الشريف أنموذجًا [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 805-854]
  • العلاقات العامة الرقمية دور العلاقات العامة الرقمية بالوزارات المصرية في تعزيز سمعة الدولة داخليًّا "وزارة التنمية المحلية أنموذجًا" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1899-1980]
  • العلامة التجارية الذاتية دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1981-2008]
  • الفجوة بين الأجيال "الإعلام الرقمي وتأثيره على القيم الاجتماعية بين الأجيال- دراسة ميدانية مقارنة بين الكبار والصغار [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1213-1288]
  • الفضائيات المصرية دور البرامج الدينية المترجمة إلى لغة الإشارة المقدمة في الفضائيات المصرية في زيادة الوعي الديني لدى الصم وضعاف السمع [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 253-298]
  • القيم الاجتماعية "الإعلام الرقمي وتأثيره على القيم الاجتماعية بين الأجيال- دراسة ميدانية مقارنة بين الكبار والصغار [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1213-1288]
  • الكوزموبوليتان مفاهيم المشاركة وتطورها من المجال العام التقليدي حتى المجال العام الافتراضي- دراسة في تطور نظرية المجال العام عند هابرماس [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 165-194]
  • الليبرالية الجديدة دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1981-2008]
  • المتابعون التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
  • المجال العام الافتراضي مفاهيم المشاركة وتطورها من المجال العام التقليدي حتى المجال العام الافتراضي- دراسة في تطور نظرية المجال العام عند هابرماس [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 165-194]
  • المرأة المصرية معالجة الدراما المصرية لظاهرة الطلاق واتجاهات المرأة المصرية نحوها "دراسة ميدانية" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 545-582]
  • المراقبة الرقمية إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
  • المستوى المعرفي التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
  • المشاركة الرقمية مفاهيم المشاركة وتطورها من المجال العام التقليدي حتى المجال العام الافتراضي- دراسة في تطور نظرية المجال العام عند هابرماس [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 165-194]
  • المُصوَّرة. مجتمعات إسلامية وعربية أدوات المخرج السينمائي ودلالاتها كما تعكسها الأفلام الأجنبية المُصوَّرة في المجتمعات الإسلامية والعربية "دراسة كيفية" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1603-1668]
  • المعرفة الدينية التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
  • المنصات الرقمية التأثيرات السلوكية لمشاهدة الدراما عبر المنصات الرقمية على الشباب [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 855-902]
  • النظرية المُجَذرة منهجية ممارسة الإثنوغرافيا الافتراضية على وسائل التواصل الاجتماعي في ضوء النظرية المُجَذرة (المُرتكزةgrounded theory ) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 655-730]
  • النظرية المعرفية الاجتماعية التأثيرات السلوكية لمشاهدة الدراما عبر المنصات الرقمية على الشباب [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 855-902]
  • النموذج البنائي للمصداقية مصداقية برامج البودكاست كمصدر للمعلومات والأخبار لدى الجمهور المصري- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 903-1030]
  • الهاتف الذكي كثافة تعرض طلبة الجامعة لأخبار العنف والجريمة في صحافة الهاتف الذكي وعلاقتها بالتشوهات المعرفية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 591-654]
  • الهواتف الذكية تفاعل المستخدم مع التطبيقات الرياضية في الهواتف الذكية ودورها في تعزيز تجربة المشاهدة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1799-1898]
  • الوزارات المصرية توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1141-1212]
  • الوزارات المصرية- سمعة الدولة داخليًّا دور العلاقات العامة الرقمية بالوزارات المصرية في تعزيز سمعة الدولة داخليًّا "وزارة التنمية المحلية أنموذجًا" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1899-1980]

ب

  • برنامج ChatGPT)) اتجاه الأكاديميين وأخصائي الإعلام التربوي نحو توظيف برنامج الذكاء الاصطناعي (ChatGPT) في الأبحاث العلمية وإنتاج المحتوى [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 9-72]

ت

  • تأثيرات الدراما التأثيرات السلوكية لمشاهدة الدراما عبر المنصات الرقمية على الشباب [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 855-902]
  • تجربة المشاهدة تفاعل المستخدم مع التطبيقات الرياضية في الهواتف الذكية ودورها في تعزيز تجربة المشاهدة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1799-1898]
  • تحليل المشاعر تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1445-1506]
  • تحليل المضمون الكيفي الدراما التليفزيونية المصرية ومدى اتساقها مع أهداف خطة التنمية المستدامة للدولة ٢٠٣٠ دراسة مقارنة بين الأعمال الدرامية المصرية والعالمية [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1357-1398]
  • تسييل البيانات إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
  • تفاعل المستخدم تفاعل المستخدم مع التطبيقات الرياضية في الهواتف الذكية ودورها في تعزيز تجربة المشاهدة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1799-1898]
  • تفاعلية المستخدمين سيميائية صورة العدوان على غزة على صفحات المؤسسات الدينية وتفاعلية المستخدمين: الصفحة الرسمية للأزهر الشريف أنموذجًا [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 805-854]

ح

  • حركات المقاومة الفلسطينية بناء الصورة الذهنية لحركات المقاومة الفلسطينية في خطاب الصحافة الإلكترونية الغربية "دراسة حالة على موقع BBC News" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1399-1444]

د

  • دار الإفتاء المصرية التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
  • دلالاتها أدوات المخرج السينمائي ودلالاتها كما تعكسها الأفلام الأجنبية المُصوَّرة في المجتمعات الإسلامية والعربية "دراسة كيفية" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1603-1668]

ر

  • رضا الجمهور توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1141-1212]
  • ريادة الأعمال دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1981-2008]

ز

  • زيادة الوعي الديني دور البرامج الدينية المترجمة إلى لغة الإشارة المقدمة في الفضائيات المصرية في زيادة الوعي الديني لدى الصم وضعاف السمع [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 253-298]

س

  • سيميائية الصورة سيميائية صورة العدوان على غزة على صفحات المؤسسات الدينية وتفاعلية المستخدمين: الصفحة الرسمية للأزهر الشريف أنموذجًا [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 805-854]

ص

  • صحافة الذكاء الاصطناعي واقع الصحافة العربية في ظل تقنيات الذكاء الاصطناعي "دراسة تحليلية ميدانية" [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1289-1348]
  • صحافة الروبوت واقع الصحافة العربية في ظل تقنيات الذكاء الاصطناعي "دراسة تحليلية ميدانية" [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1289-1348]
  • صفحة فيسبوك التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]

ط

  • طوفان الأقصى بناء الصورة الذهنية لحركات المقاومة الفلسطينية في خطاب الصحافة الإلكترونية الغربية "دراسة حالة على موقع BBC News" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1399-1444]

ق

  • قضايا البيئة والتغيرات المناخية واقع الدراسات الإعلامية العربية والأجنبية حول قضايا البيئة والتغيرات المناخية - دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2013-2023) [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1669-1798]
  • قضايا الغموض معالجة البرامج الوثائقية الاستقصائية لقضايا الغموض- سلسلة الصندوق الأسود نموذجًا [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 497-544]

ل

  • لغة الإشارة دور البرامج الدينية المترجمة إلى لغة الإشارة المقدمة في الفضائيات المصرية في زيادة الوعي الديني لدى الصم وضعاف السمع [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 253-298]

م

  • مخاوف الخصوصية دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1981-2008]
  • مصداقية مصداقية برامج البودكاست كمصدر للمعلومات والأخبار لدى الجمهور المصري- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 903-1030]
  • معاجة معالجة الدراما المصرية لظاهرة الطلاق واتجاهات المرأة المصرية نحوها "دراسة ميدانية" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 545-582]
  • معالجة معالجة البرامج الوثائقية الاستقصائية لقضايا الغموض- سلسلة الصندوق الأسود نموذجًا [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 497-544]
  • مقاربة رولان بارث سيميائية صورة العدوان على غزة على صفحات المؤسسات الدينية وتفاعلية المستخدمين: الصفحة الرسمية للأزهر الشريف أنموذجًا [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 805-854]
  • ممارسة الإثنوغرافيا الافتراضية منهجية ممارسة الإثنوغرافيا الافتراضية على وسائل التواصل الاجتماعي في ضوء النظرية المُجَذرة (المُرتكزةgrounded theory ) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 655-730]
  • منصات التواصل الاجتماعي دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 437-496]
  • منهجية منهجية ممارسة الإثنوغرافيا الافتراضية على وسائل التواصل الاجتماعي في ضوء النظرية المُجَذرة (المُرتكزةgrounded theory ) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 655-730]
  • مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1445-1506]
  • مؤسسات المجتمع المدني الأنشطة الاتصالية لمنظمات المجتمع المدني ودورها في تحـقـيق التنمية المسـتدامة- دراسة تحليلية لصفحة مؤسسة مصر الخير بالفيس بوك [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 195-252]

ن

  • نتنوغرافيا التحدث- ثالوث الأزمة- الجمهور النشط- أنماط التفاعل نتنوغرافيا التحدث وتجاوزها للثوابت المجالية والفيزيقية لثالوث الأزمة (الغذاء، الحرب، المناخ): دراسة تفسيرية للنمط التفاعلي عند الجمهور النشط باليوتيوب والفيسبوك من منظور"Dell Hymes" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 299-368]
  • نظرية إدارة خصوصية الاتصالات إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
  • نظرية التهيئة المعرفية الدراما التليفزيونية المصرية ومدى اتساقها مع أهداف خطة التنمية المستدامة للدولة ٢٠٣٠ دراسة مقارنة بين الأعمال الدرامية المصرية والعالمية [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1357-1398]
  • نمذجة الموضوعات تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1445-1506]
  • نموذج هيمس دال نتنوغرافيا التحدث وتجاوزها للثوابت المجالية والفيزيقية لثالوث الأزمة (الغذاء، الحرب، المناخ): دراسة تفسيرية للنمط التفاعلي عند الجمهور النشط باليوتيوب والفيسبوك من منظور"Dell Hymes" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 299-368]

و

  • واقع الصحافة العربية واقع الصحافة العربية في ظل تقنيات الذكاء الاصطناعي "دراسة تحليلية ميدانية" [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1289-1348]
  • وزارة التنمية المحلية دور العلاقات العامة الرقمية بالوزارات المصرية في تعزيز سمعة الدولة داخليًّا "وزارة التنمية المحلية أنموذجًا" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1899-1980]
  • وسائل التواصل الاجتماعي منهجية ممارسة الإثنوغرافيا الافتراضية على وسائل التواصل الاجتماعي في ضوء النظرية المُجَذرة (المُرتكزةgrounded theory ) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 655-730]
  • وسائل التواصل الاجتماعي دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1981-2008]